Sunday, February 15, 2015

Scrapping - tema: mitt kjæledyr

Som noget nyt i år vil vi hver måned sætte focus på enten LO eller PL
Vi starter med lidt inspiration til LO, som vi denne gang har kaldt kæledyr.

We want to cover all aspects of our hobby, and therefore we are adding layouts and Project Life projects as a "new thing" in our blog. These articles are just an inspiring post for you scrapper out there. We start with a layout and the theme is "my pet".

Anne Bente


Jeg har lavet et LO, hvor jeg næsten kun har brugt Primas produkter.
billedet er af 2 af vores børnebørn der kæler for den nye hundehvalp der er kommet i familien.
I have made a layout with almost only Prima stuff, and the picture is of our to grandkids that are cuddling with the new addition to our family.



I have created a Mixed Media Mixed Media layout with my Jack Russel Terrier.





...and I have created a layout with my cutie of a cat :-) Layer on top of layer with Primas new paper, that's going to be released very soon :-)

Have fun with creating layouts!

14 comments:

Sophia Kelly said...

I have read your post this is a very informational website. I appreciate your kindness and look forward to hearing from you. Thank you so much for your information.
for More Details Click Here:- Recover Forgot AOL Password

Unkonwn said...

تتميز شركة ماسترتك بصناعة احدث ماكينات تعبئة سكر نصف اوتوماتيك حيث تقوم الماكينة بتعبئة السكر في اكياس ، لتصبح جاهزة للبيع في المتاجر، وتتميز الماكينة بسهولة التحكم من خلال شاشة تحكم اللمس.

Unkonwn said...

غرغرينا القدم السكري هي أكثر الأنواع شيوعًا، وتحدث بسبب وقف سريان الدم فى الشرايين التي تغذى الجزء المصاب، ويظهر هذا النوع تدريجيًا، كما يتطور ببطء، فيقوم الدكتور محمود ناصر بعلاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر باستعمال افضل التقنيات العلاجيه الحديثة لاعادة تنشيط الدورة الدموية في الشرايين مره اخري.

CLADING2222 said...

بشري سارة لكل مريض سمنة الان يمكنك خسارة وزنك الزائد والتمتع بجسم رشيق مثالي من خلال اجراء عملية سهلة وبسيطة ألا وهي عملية تكميم المعدة علي يد أفضل طبيب جراح في مصر الدكتور أحمد عبد السلام الاول في مجاله الذي يتمتع بخبرة كبيرة ولديه سمعة طيبة في كل ركن في مصر

CLADING2222 said...

There are many kitchen companies in Egypt, the most important of which is Amr Helmy Company, the largest kitchen companies in sheikh zayed you can deal with it to get your order

CLADING2222 said...

لصراصير مخاطر صحية خطيرة في منزلك او شركتك وسبب رئيسي لانتشار الامراض الخطيرة تشمل هذه، السالمونيلا وغيرها من الامراض كالدوسنتاريا والتيفوئيد والتهاب الكبد الوبائي والسل لذلك يجب التخلص منها بالاستعانة بالمركزالالماني اكبر شركات ابادة الحشرات في الاسكندرية.

CLADING2222 said...

تبحث عن شركات ونش رفع اثاث  أسعارها غير عالية انصحك بالتعامل مع شركة انجزني لنقل العفش، إنها شركة رائعة وتقدم الكثير من المميزات لجميع عملائها.

CLADING2222 said...

من الان لا داعى ان تعرض نفسك لمخاطر بسبب ارتفاع الادوار لان ونش رفع الاثاث
صنع لهذا السبب للادوار المرتفعه و المداخل الضيقه وشركة السلطان من أكبر شركات ونش رفع اثاث في مصر اعتمد عليها حتي تكون منقولاتك في امان

Unkonwn said...

بلاستيك هوم هي من اكبر مصانع عبوات بلاستيك pet في مصر حيث يتمتع بخبره كبيره في مجال تصنيع العبوات البلاستيكيه ، وتعتبر مادة البولي ايثيلين هي من افضل المواد المستخدمه لتصنيع العبوات البلاستيكيه المستخدمه في المواد الغذائية

CLADING2222 said...

يتميز شيش حصيرة مصفح المقدم من شركة الوسليوشن الشركة المتخصصة في انتاج هذا النوع من الستائر بكل مما يأتي :
التنوع الشديد حيث أن هذا النوع متوفر بأشكال مختلفة تلفت الانظار وتزيد من جمال المنزل..
متوفر بألوان عديدة: يتح لك فرصة الاختيار من العديد من الألوان التي تتناسب مع ديكور المنزل.

eslam jexx said...

نقل عفش وتغليف الاثاث
مستشار قانونى
شركة نقل الاثاث بالمنصورة
شركة نقل الاثاث بمصر الجديدة
منجز دوت كوم

ارخص شركات نقل اثاث فى مصر said...

شركة نقل الاثاث بالمنصورة

Unkonwn said...

شركة ناسكوتريد تبرز كواحدة من أفضل مصانع يونيفورم شركات في مصر، حيث تتفرد بجودة منتجاتها ومهارتها العالية في تصميم وتصنيع اليونيفورمات. بفضل التزامها بأعلى معايير الجودة والمرونة في تلبية متطلبات العملاء، تسعى ناسكوتريد دائمًا لتقديم حلاً مثاليًا لشركات مختلفة في مجالات الأعمال المختلفة. تعتبر هذه الشركة خيارًا موثوقًا لمن يبحثون عن الجودة والاحترافية في عالم اليونيفورم.

Unkonwn said...

الدكتور أحمد السبكي يشتهر بكونه من أفضل أطباء تكميم المعدة في مصر. يقدم الدكتور السبكي خدمات عالية الجودة في مجال عمليات تكميم المعدة بالتقسيط ، حيث يعتبر هذا الخيار الجراحي الأمثل للمرضى الذين يبحثون عن حلاً مالياً ميسور الكلفة لمعالجة مشكلة السمنة والوصول إلى وزنهم المثالي. بفضل خبرته واحترافه في هذا المجال، يقدم الدكتور السبكي رعاية طبية شاملة لمرضاه ويسعى دائماً لضمان نجاح عمليات تكميم المعدة بالتقسيط وتحقيق أفضل النتائج لصحة مرضاه.